مــنــتــديـــاتـــــ احـــبـــــابــــــ

احـــبــــاب احـــــــبـــــــــاب احـــبــــاب
 
اليوميةاليومية  الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 اخبار السيارات فى مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمدفتحى
الاداره
الاداره


ذكر
عدد الرسائل : 242
العمر : 32
نشاط العضو :
20 / 10020 / 100

. :
رقم العضويه : {{ 1 }}
تاريخ التسجيل : 03/11/2007

مُساهمةموضوع: اخبار السيارات فى مصر   الأحد يناير 06, 2008 10:08 pm

اخبار السيارات فى مصر
'C-CLASS'.. ترفع مبيعات 'مرسيدس بنز' 25 %
اظهرت التقارير الواردة من الشركة الألمانية العريقة مرسيدس ­ بنز ان مبيعاتها في منطقة الشرق الاوسط قد شهدت تطورا كبيرا، حيث كشفت الارقام عن تسجيلها لنموا قياسيا وصل إلي 25.8 % في شهر اكتوبر بتسليم 1538 سيارة جديدة، مقابل تسليم 1221 سيارة في اكتوبر من العام الماضي.. في هذا الصدد أكد جوهانس فريتز مدير عام التسويق والمبيعات لمجموعة سيارات مرسيدس ­ الشرق الاوسط: إن ذلك يعود للطلب المتزايد علي 'C-CLASS' التي تلقي شعبية متنامية لدي عملائنا الذين يرغبون في امتلاك خيار السيارة التقليدية او الرياضية.. واضاف في بيان أن الفئة S لاتزال السيارة السيدان الفخمة المفضلة في المنطقة فيما ستعمل السيارات الجديدة التي تم الكشف عنها في معرض دبي الدولي للسيارات علي مساعدتنا علي تحقيق اهدافنا. واشار الي ان المبيعات المرتفعة في اكتوبر تعززت بالطلب الاستهلاكي القوي علي جميع طرز 2008 'C-CLASS' تبعتها مبيعات الفئة E.. فيما حققت مبيعات اكبر مجموعة من سيارات الدفع الرباعي الفخمة في المنطقة 'الفئة M وR وGL والفئة G' نتائج ايجابية.
--------------------------------------------------------------------------------
مبيعات قياسية ل 'إنفينيتي' في الشرق الأوسط !

كشفت شركة انفينيتي اليابانية مؤخرا عن تحقيق مبيعات قياسية خلال شهر سبتمبر الماضي، وذلك منذ اطلاقها في المنطقة في نهاية 2004 .. كانت مبيعات الشركة قد حققت في سبتمبر الماضي نموا بنسبة 200 % مقارنة بنفس الشهر من العام السابق.. وبهذه المناسبة صرح أبهيجيت بانديت مدير 'انفينيي ­ الشرق الاوسط' ان تحقيق هذا الرقم القياسي الجديد للمبيعات يؤكد النمو السريع لعلامة انفينيتي الذي نتوقع أن يستمر، خاصة ونحن نستعد لاضافة طرازين جديدين يجسدان الفخامة والتكنولوجيا المتقدمة. وأشار في تقرير إلي انه منذ طرح سيارات انفينيتي في الاسواق فان مبيعاتها فاقت جميع التوقعات وتمكنت من الحصول علي حصة جيدة من السوق برغم كونها احدث علامة للسيارات الفاخرة في المنطقة، واضاف ان اكثر الطرازات مبيعا هما 'انفينيتي FX' الكروس أوفر و'انفينيتي G' السيدان، وتخطط انفينيتي لطرح طرازين جديدين في 2008 من المتوقع أن يساهما في زيادة مبيعات انفينيتي وحصتها في اسواق المنطقة.
--------------------------------------------------------------------------------
رئيس جديد لشركة 'جنرال موتورز مصر'
راجيف شابا

تسلم راجيف شابا عمله رئيسا جديدا لشركة جنرال موتورز مصر خلفا لدون باتلر والذي تم تعيينه في منصب آخر مرموق بجنرال موتورز ديترويت.. يتمتع راجيف بخبرة عملية تزيد علي 18 عاما في مجال صناعة السيارات وهو حاصل علي بكالوريوس هندسة من جامعة الهند بالاضافة لماجستير في العلوم الادارية.
وقد تقلد راجيف مناصب عدة مرموقة بجنرال موتورز، منها رئيس لجنرال موتورز الهند ومدير عام التسويق بجنرال موتورز اليابان، وكان عضوا في غرفة التجارة الامريكية بالهند، ورأس كثيرا من المجالس الصناعية الخاصة في مجال صناعة السيارات.
--------------------------------------------------------------------------------
فولفو 'S80' وأكورا 'RL' و ' KIA' تحصد جوائز السلامة

حازت سيارات فولفو S80 وAcura RL و¢كيا أمانتي¢ علي أعلي التصنيفات في السلامة من مؤسسة تأمين السلامة علي الطرق السريعة في ديترويت.وحازت ¢كاديلاك STS و E_CLASS علي ثاني أعلي تصنيف..وفازت فولفوS80 أيضا بأفضل جائزة سلامة من المؤسسة فيما يتعلق بالحماية الكاملة من الحوادث وذلك لحصولها علي أعلي التصنيفات في اختبارات الصدمات الأمامية والجانبية وصدمات المؤخرة، ولوجود نظام تحكم إلكتروني قياسي لثبات السيارة والمساعدة في منع انقلابها..وقال المدير الإداري الإقليمي لسيارات فولفو في الشرق الأوسط جريج ماروسزفسكي ¢إن سلامة سيارات فولفو مشهود لها منذ وقت طويل. وأعتقد أن السلامة ستلعب دورا كبيرا متزايدا في خيارات عملاء هذه المنطقة.¢
--------------------------------------------------------------------------------
'كرايسلر' تعتمد إنتاج محركات أقل تلويثا للبيئة !

اعتمدت شركة كرايسلر الأمريكية خطين متوازيين لتطوير محرك المستقبل، الأول يعتمد علي مبدأ المحرك الهجين، والثاني علي مفهوم المحرك التقليدي العامل بالبنزين، من أجل إنتاج محركات أكثر اقتصادا في استهلاك الوقود وأقل تلويثا للبيئة..وأشارت الشركة في بيان عن قرب إنتاج أول نموذج لسيارة بمحرك هجين يعمل بالديزل والكهرباء معا وستكشف عنه في وقت لاحق من هذا العام.. وأضافت أن النموذج الأولي للسيارة لن تصدر عنه أي عوادم أثناء تشغيله بالكهرباء وحدها، وتعتزم الشركة البدء بإنتاج السيارة علي نطاق تجاري عام 2009 .. وأعلنت كرايسلر في بيان ,أن الحافلة ذات المحرك الهجين تمثل خطوة منطقية علي طريق إنتاج سيارة تعمل بخلايا الوقود للخدمة المنتظمة في المناطق الحضرية مستقبلا..وعلي صعيد التطوير التقني للمحركات العاملة بالبنزين، أكدت الشركة أنها تعمل علي تطوير جيل جديد من المحركات الموفرة للبنزين لكل سيارات الشركة وفي مقدمتها السيارات المرسيدس.أكد هيربرت كولر، رئيس أبحاث تطوير السيارات في الشركة، أن الهدف من ذلك هو الوصول بمحركات البنزين إلي أفضل نسب التوفير في البنزين، كما هو الحال في محركات الديزل.
وأضاف أن ارتفاع الطلب علي السيارات الديزل لا يعني التخلي عن تطوير محركات البنزين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ale22x.ahlamontada.com
 
اخبار السيارات فى مصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــنــتــديـــاتـــــ احـــبـــــابــــــ :: احـبـابــ الرياضى :: اخبار السيارات-
انتقل الى: